أبرز 6 أخطاء تحدث أثناء نقل الأثاث

أخطاء تحدث أثناء نقل الأثاث

أخطاء تحدث أثناء نقل الأثاث


أبرز 6 أخطاء تحدث أثناء نقل الأثاث أشهرهم رقم 6

قد يعتقد بعض الأشخاص أن مهمة  نقل الاثاث عملية سهلة للغاية، ولكن هذا عار تمامًا من الصحة لأن عملية نقل الأثاث تحتاج إلى بذل المزيد من المجهود وأن يتم الترتيب والتخطيط له بأعلى مستويات من الاحترافية، ومن خلال مقالنا اليوم ستتعرف إلى أن الأمر يحتاج إلى اتباع مجموعة من الاستراتيجيات التي تمكنك بكل سهولة من تحقيق ما تريد، بالإضافة إلى عرض أبرز الأخطاء التي تحدث عند نقل الاثاث تابع قراءة المقال لمعرفة المزيد من المعلومات.

 

إليكم أبرز الأخطاء أثناء نقل الأثاث

أبرز الأخطاء التي تحدث أثناء عملية النقل تتمثل في النقاط التالية:

1- عدم غسيل السجاد والأغراض الأخرى قبل نقل الأثاث

ما يجهله الكثير من الأشخاص أن عملية النقل ليس مجرد تعبئة في كراتين فقط وإنما هي عملية تطلب بذل المزيد من الجهد، ومن أبرز الأخطاء الذي يقع فيها العديد من الأشخاص هو عدم غسيل السجاد والأغراض الأخرى قبل نقل الأثاث، مما يترتب على ذلك حدوث عملية عرقة لنقل  الأثاث بالشكل المطلوب.

ولذلك يوصى بغسل جميع الأغراض بما في ذلك السجاد وتركها حتى تجف بالكامل حتى لا تتعرض للعفن وظهور الروائح الكريهة، ومن ثم تغليفها بالشكل المحكم حتى لا تكون عرضة للأتربة والغبار.

وفي حالة أن السجاد نظيف وغير متسخ لدرجة كبيرة من الممكن أن تقوم بشفط الأتربة فقط من عليه من خلال الاستعانة بالمكنسة الكهربائية ليتم تغليفها بعد ذلك بسهولة، ومن الممكن استخدام تلك الحيلة مع المفروشات القطيفة والبطاطين الثقيلة، ومن ثم وضعها في أكياس شفط الهواء لكي يصغر حجمها ويسهل نقلها.

 

2- عدم استخدام الفوم والبابلز في التغليف أثناء نقل الأثاث

عدم استخدام الفوم والبابلز في التغليف أثناء نقل الأثاث يؤدي إلى العديد من المخاطر الجسيمة للغاية وتعرض الأغراض المنزلية للكسر بكل سهولة، كما يوصي بالابتعاد عن وضع الأغراض المنزلية القابلة للكسر في صناديق كرتونية حتى لا يتعرضوا للكسر والخدش.

ولذلك توصي شركة نقل العفش والاثاث بالاحساء باستخدام الرول البابلز ليتم وضعها بين القطع الزجاجية وبعضها البعض، بالإضافة لاستخدام ورق الفوم لوضعها بين العبوات الزجاجية لحمايتها من التعرض للخدوش والكسر.

ويتم تغليف كل الأكواب والقطع الزجاجية باستخدام ورق الجرائد ووضعها بشكل عمودي في الكراتين المخصصة للنقل.

 

إليك اقتراحات لتعبئة الصناديق أسرع فالتغليف ليس كافيا:

تحتاج عملية نقل العفش والاثاث إلى مزيد من التنظيم لأن العشوائية في هذه الحالة ليست محبذة على الإطلاق، ومن أهم الأسباب التي تجعلك تشعر بثقل الأغراض عند حملها، هو عدم تعبئة الصناديق بالشكل المناسب الصحيح.

ولذلك من الهام للغاية أن تقوم باستخدام رول البابلز والورق المقوى للحفاظ على الأغراض القابلة للكسر، وهذا ما يساعدك فيه الشركة الدولية لخدمات نقل الاثاث أفضل شركة نقل عفش الذي تمتلك الخبرة الكبيرة في المجال وكيفية رص وتعبئة الأغراض داخل الكراتين بطريقة احترافية.

ولذلك يمكنك توفير المزيد من الوقت والجهد وحماية أغراضك المنزلية بجميع أنواعها من التعرض لأي ضرر من خلال الاستعانة بمن لهم الخبرة الطويلة في المجال، بالإضافة لاحتوائها على أحدث المعدات والأجهزة التي تساهم في نقل الأثاث بالصورة الصحيحة على أيدي أكبر الفنيون والمتخصصون في المجال.

نقل العفش
نقل العفش

3- استخدام كراتين وأدوات غير سميكة قابلة للقطع أو التلف

عدم إعطاء أهمية قصوى لجودة الكراتين والأدوات المستخدمة واستخدام كراتين وأدوات غير سميكة قابلة للقطع أو التلف من أبرز الأخطاء تحدث أثناء عملية النقل، لأن يترتب على ذلك تعرض الأثاث والمقتنيات الزجاجية للكسر بكل سهولة بطريقة سريعة لا يمكنك السيطرة عليها.

ولذلك عليك أن تبذل قصارى جهدك في اختيار كراتين نقل العفش، وإذا لم تستطع فعل ذلك بنفسك عليك الاستعانة شركة نقل اثاث بالمدينة المنورة لتقوم بتلبية جميع متطلباتك المختلفة المتنوعة على أعلى مستويات من الجودة، بالإضافة إلى أنها تقوم بتقديم مجموعة متميزة من العروض والخصومات التي تناسب جميع الأشخاص.

حيث تضم الشركة الدولية على مجموعة كبيرة من الفنيين التي لديهم الخبرة الطويلة في اختيار الأدوات والمعدات اللازمة لإتمام عملية نقل عفش بالرياض على أعلى مستوى من الاحترافية بأسعار تناسب جميع الطبقات الإجتماعية المختلفة.

اشتري صناديق أكثر من احتياجاتك

عليك أن تقوم بشراء صناديق أكثر من احتياجات والسبب في ذلك يكمن في تجنب حدوث أي مشكلة غير مرغوب فيها أو إذا احتاجت إلى المزيد من الصناديق أثناء عملية النقل.

ولذلك عليك أن تهتم بتلك النصيحة وتعمل على تنفيذها لتجنب الحاجة إلي شراء المزيد من الكراتين أثناء عملية التعبئة، لأن هذه الخطوة تعتبر من أهم الأمور التي من الممكن أن تعرقل عملية النقل بالكامل ويتم تأجيلها لوقت آخر.

ولكي تتمكن من تجنب حدوث ذلك، عليك الاستعانة بشركة نقل عفش بالرياض لأنها ستقوم بإمدادك بجميع المتطلبات والأدوات اللازمة دون دفع الكثير من الأموال، بالإضافة لتوفير المزيد من الكراتين إذا استدعى الأمر في التو واللحظة.

 

4- عدم تنظيف أدوات كل غرفة

عدم تنظيف أدوات كل غرفة من أهم المشكلات التي تواجه الأفراد عند القيام بنقل الاثاث، ولكن من الخدمات الفريدة من نوعها التي تقوم شركة نقل العفش بتقديمها هي القيام بعملية تنظيف شاملة متكاملة لجميع أدوات كل غرفة قبل القيام بنقلها وتعبئتها في كراتين استعدادًا للنقل.

حيث يقوم فريق العمل الخاص بالشركة رص جميع الأدوات المنزلية في صناديق صنع خصيصًا للحفاظ على العفش، ومن ثم تفريغ محتويات الصناديق والقيام بفرشها مرة أخرى في المنزل الجديد بطريقة احترافية وفي أسرع وقت.

أخطاء تحدث أثناء نقل الأثاث
أخطاء تحدث أثناء نقل الأثاث

5- نقل النجف في الآخر مما يسبب كسره

من معروف عن النجف أنه من المقتنيات باهظة الثمن كما أنها من سهلة الكسر، كما يقوم الكثير من الأشخاص نقل النجف في الآخر مما يسبب كسره في الأغلب، وذلك عند الاستعانة بأفضل شركة نقل عفش في الرياض حيث تقوم العمالة المدربة على فك فك وتركيب النجف بأعلى جودة ممكنة وبأسرع وقت ممكن.

حيث يقومو العمال بفك النجف ومن ثم تنظيف وتغليفه من خلال استخدام رول البابلز والورق المقوى ووضعه في الصناديق الخاصة به، وتتم هذه الخطوات بسرعة فائقة بسبب اعتمادهم على مجموعة من الأدوات التي تكون متمثلة في النحو التالي:

أدوات نقل النجف

يوجد العديد من أدوات نقل النجف الذي يتم الاعتماد عليها بشكل كبير في شركة نقل عفش الأثاث بالرياض لكي يتم الحفاظ عليه من كسر أو خدش واحد، ومن أهم تلك الخطوات كالآتي:

  • أكياس بلاستيكية.
  • صناديق خشبية قوية.
  • رول بابلز.
  • فليين.
  • ورق مقوي.
  • كماشة ومفكات.
  • فوط قطيفة مبطنة.
  • سلالم خشبية للوصول إلى الأماكن العالية.

في حالة الاستعانة بشركة نقل عفش لا يتطلب منك سوى الانتظار لفترة قصيرة للغاية حتى يتمكن فريق العمل من الانتهاء بمهامهم المختلفة.

خطوات فك النجف

تتبع أفضل شركة نقل عفش بالدمام مجموعة خطوات فك النجف ليتم تنفيذ المهمة بأعلى جودة، ومن أهم تلك الخطوات كالآتي:

  • قبل البدء في أي شيء يتم فصل التيار الكهربائي عن  النجف ويتم ذلك عن طريق استخدام المفكات لفك الأسلاك المربوطة بالسقف التي تكون مصدر للتيار الكهربائي.
  •  ومن ثم يتم وضع النجف على الأرض بكل حرص حتى لا تتعرض للكسر.
  • جميع المصابيح المتعلقة بالنجف يتم فكها باحترافية وتنظيفها وتغليفها من خلال استخدام الفلين ووضعها في صناديق كرتونية .
  • ويتم استخدام الاكياس البلاستيكية ليتم لف النجفة بها ووضعها في صندوق خشبي متين بالاستعانة بالأحبال، ومن ثم تبطين الصندوق بشكل جيد بالورق المقوى والفلين.

مما لا شك في أن التعامل معه شركة نقل عفش تختلف من شركة إلى أخرى حيث أن لكل شركة طريقتها والاستراتيجيات الخاصة بها،  ومن المهم ذكر ان النجف الكريستال من أصعب أنواع النجف التي تستطيع أن تنقلها بمفردك، حيث أنه في الغالب سينكسر منك لأنه يحتاج إلى طريقة معينة في الفك  والتغليف والتركيب.

ولكن عند الاستعانة بخبير في المجال يتم حماية كل عنصر من الكريستال على مستوى من الاحترافية عند عملية النقل لأنه يتم رصها بشكل مستقيم في الصناديق الخشبية المتينة وتبطين هذه الصناديق من خلال الاستعانة برول الفوم والفلين،  وبعد رص الكريستال بطريقة منظمة في الصندوق الخشبي يتم وضع فوطه مبطنة على الوجه وغلق الصندوق  بإحكام من خلال استخدام الشريط اللاصق.

 

6- استعجال وعدم اعطاء وقت كافي لك للترتيب بعد نقل  الاثاث للمنزل

يقع الكثير من الأشخاص  في خطأ الاستعجال وعدم اعطاء وقت كافي للترتيب بعد نقل الاثاث،  ولكن عند التعاقد مع الشركة الدولية أفضل شركة نقل عفش يتم  القيام بأعمال الترتيب والتنظيم بكل سهولة دون مواجهة أي نوع من أنواع التعقيدات على الإطلاق.

حيث تقدم الشركة خدمة التركيب العفش بعد الانتهاء من عملية النقل،  ويكون بإعطاء العميل العديد من النصائح والارشادات الخاصة بكيفية تركيب القطع ووضع الأثاث في المكان المناسب الخاص به،  ومن أهم مزايا التعامل مع شركه نقل عفش جيدة كالآتي:

  • يمكنك الحصول على خدمة تنظيف المنزل بالكامل ووقايته من الحشرات ويتم  الحفاظ على العفش لأقصى درجة ممكنة.
  •  ميزة طلب صيانة دورية  في أي وقت حال التعاقد مع شركة نقل عفش متخصصة.
  • تقدم جميع أنواع العروض والخصومات التي تتناسب مع جميع الطبقات الإجتماعية المختلفة.
  • توفير جميع المعدات والأجهزة الحديثة اللازمة لعملية نقل العفش .
  • توفير جميع الأدوات اللازمة لعملية نقل وتغليف العفش.
  • القدرة على الحفاظ على كافة المقتنيات الثمينة من التعرض لأي تلف.
  • تتمتع الشركة باحتوائها على أكبر عدد من العمالة المدربة ذو الخبرة الطويلة في مجال نقل العفش.

ولا بد أن ننوه أن التعامل مع شركة غير متخصصة في نقل العفش، حيث يترتب على ذلك العديد من المشاكل الجسيمة للغاية لأنها لا تمتلك الخبرة الطويلة في المجال، بالإضافة إلى تعرض الكثير من المقتنيات للكسر والخدش، ولذلك عليك أن تختار بعناية الشركة التي ستتعامل معها، ولن تجد أفضل من الشركة الدولية لخدمات النقل التي بتقديم جميع الخدمات بشكل احترافي.

 

احذر نقل كل الأغراض للمنزل الجديد

من أكثر الأخطاء الشائعة التي يقع فيها الكثير من الأشخاص هي نقل كل الأغراض للمنزل الجديد، ولكن يترتب على هذا الأمر حدوث العديد من الكركبة في المنزل الجديد مما يجعلك تشعر بالارتباك،  ولكن على النقيض عليك ان تقوم باختيار الأغراض التي ستقوم باستخدامها فقط والتخلص على وجه   السرعة من الأشياء التي لا تحتاج اليها  عن طريق  التبرع بها للمحتاجين أو القيام ببيعها لجني الكثير من الأموال، والاستفادة بهذا المبلغ من خلال  شراء أشياء جديدة في المنزل الجديد.

 

كيف تتجنب اخطاء نقل العفش بأقل تكلفة؟

يمكنك القيام بتجنب أخطاء نقل العفش بأقل تكلفة من خلال الاستعانة  بشركة نقل عفش بالاحساء، حيث يكون  لدى الشركة الخبرة الطويلة في المجال سواء كانت خدمات تتعلق بفك وتغليف وتركيب العفش بالمنزل الجديد.

والجدير بالذكر أن جميع الخدمات يتم تقديمها على ايدي خبراء و فنيين ماهرين في المجال بأقل تكلفة ممكنة.

ضرورة الحصول على تأمين خدمات نقل الاثاث

من من أهم الأشياء التي لا يجب التغاضي عنها بأي حال من الأحوال  الحصول على تأمين خدمات نقل الاثاث،  حيث أن عدم القيام بهذا الشيء يعود بالسلب على العميل  لأنه لا يمكن ضمان جودة الخدمه المقدمه له.

وقد تتخلى الشركة الغير متخصصة عن العميل عند القيام بكسر اي شيء او فقدانها أثناء عملية نقل العفش، ولذلك يجب التنويه على أهمية اختيار شركة نقل عفش،  كما تمكنك الشركة من الاختيار بين  الاشتراك السنوي أو الشهري بكل حريه.

 

اسعار نقل العفش

في الغالب تبدأ الأسعار في المملكة العربية السعودية من 200 ريال، وبالطبع يتم تحديد الأسعار وفقا للعديد من العوامل  المختلفة الخاصة بعملية نقل العفش على سبيل المثال حجمه وما هي عدد المعدات والأدوات المستخدمة  في عملية النقل.

 1- هل من المفترض أن أقوم بالدفع لإنشاء طلب خدمة على موقع الخدمة الخاص بك؟

فور تواصلك معنا عن طريق القيام بملء البيانات الخاصة بك وأرقام هاتفك على الموقع الخاص بنا،  سيتم التواصل معك على الفور من خلال خدمة عملاء مخصصة للرد على جميع استفسارات وأسئلة العملاء ولكن الجدير بالذكر أن  ليس هناك طرق دفع عن طريق الموقع.

 كم من الوقت يستغرق استلام عروض الأسعار الخاصة بي؟

بعد قيام العماله المدربه على فحص العفش سيتم التعرف على المدة التي تستغرقها عملية نقل العفش، ويتم تحديد ذلك بناء على العفش نفسه إذا كان ثقيل أم خفيف،  ولكنك لا تقلق أبدا لأنك مع شركة نقل الاثاث المحترفة ستحصل على أفضل خدمة على الإطلاق.

 تواصل مع الشركة الدولية كأفضل شركة نقل اثاث بالسعودية

مما لاشك فيه أن عملية نقل الاثاث من الأمور  التي  تتطلب أن تتم على أيدي أشخاص متخصصين وفنيين في مجال ليقومون بجميع الخدمات  باسعار مميزة للغاية لا تقبل المنافسة بأي حال من الأحوال، بالإضافة إلى توفير جميع الأدوات والخدمات التي يحتاجها العميل لكي يتم تسهيل عمليات النقل وهذا ما توفره لك شركة نقل عفش بالدمام بأسعار خيالية وبأفضل خدمات نقل عفش داخل المملكة السعودية.

 

خدمات تهمك:

Last Updated on 8 فبراير، 2023 by الشركة الدولية

الشركة الدوليةAuthor posts

Avatar for الشركة الدولية

الشركة الدولية هي شركة سعودية رسمية متخصصة في مجال الخدمات المنزلية تعمل في السوق السعودي منذ اكثر من 15 عاما وتملك العديد من الخبرات والمهارات التي تجعلها المؤسسة رقم 1 في جميع الخدمات التي تقدمها

لا تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *