7 نصائح لعزل بيارات الصرف الصحي والخزانات

عزل البيارات وخزانات المياه

عزل البيارات وخزانات المياه


شركة عزل بيارات

يمكن الآن لعملاء الشركة الدولية افضل شركة عزل أسطح بالرياض الاستفادة بخدمة عزل بيارات عالية الكفاءة وبأسعار منافسة، حيث يمنع العزل تسرب مايه الآبار والصرف الصحي ما يسبب مشاكل كبيرة.

شركة عزل بيارات تقدم لجميع العملاء أفضل الخدمات لعزل البيارات او جميع حلول مشاكل و اضرار البيارات و هذا بمنتهى الاحترافيه بالاستعانه بافضل طاقم عمل من اكفئ الخبراء او المهندسين او الفنيين المتخصصون فى حل المشاكل الخاصة بالبيارات او تنظيفها او تعقيمها باسعار رخيصه فى متناول الجميع من العملاء الكرام وهذا ما يجعل الشركة متميزة بين شركات العزل ليس علي مستوى جدة فقط وانما على المستوى العام المملكة العربيه السعوديه.

  • نحن نعتمد فى شركة عزل بيارات علي اقوى المعدات و الأجهزة في تنظيف او شفط البيارات ايضاً تمتلك فرعاً لخدمات العزل المائى حيث ان الشركة الدولية تعد من أفضل الشركات في العزل المائي بالمملكه.
  • القضاء علي الروائح الكريهه التى تنبعث من خلال البيارات.
  • وتمنح شركة عزل فوم بالرياض العملاء شهاده ضمان علي جودة الخدمات الخاصة بالعزل التى تقدمها للعملاء علي عكس الذي تمنحه بعض الشركات الاخرى المنافسه فى نفس المجال التى توفر للعملاء شهاده للضمان لمده ثلاث اعوام فقط .
  • شركة عزل فوم بالدمام توفر للعميل المعادله الصعبه الا وهي ارخص سعر بجوده ممتازه على كآفة اعمال او خدمات العزل.
  • نملك فريق عمل من الايدي العامله الماهره المتخصصه فى خطوات تنفيذ بيارة صرف صحي.
  • نحن فى إنتظار إتصالات العملاء علي أرقامنا فى شركة عزل بيارات بالرياض نصلك أينما كنت.
  • تستخدم الشركة الدولية افضل شركة خدمات منزلية افضل مواد عزل البيارات الجيده و الفعاله التى تعمل علي منح البيارة بعد عزلها القوه و الصلابه و المتانه.
  • عروض او خصومات خاصه من شركة عزل البيارة علي خدمات عزل البيارات.
  • العمل لدينا يكون من خلال الخطوت المنهجية والوسائل الحديثة.
  • شركتنا حاصلة على شهادة الجودة فى مجال عزل البيارات.
  • متابعه دوريه من الشركه كل سته اشهر للتأكد من نظافه البيارات او جوده خدمه العزل حتي لا تتعرض للإنسداد مره اخرى.
عزل بيارات
عزل بيارات

أهمية عزل البيارات

إن عدم عزل البيارات يؤدي إلى تراكم مياة الصرف والقاذورات داخل المواسير الخاصة بالصرف الصحي، هذا التراكم الضار يؤدي لانتشار الكائنات الضّارة كالحشرات في أماكن تواجد البيّارات كما تتولد الروائح المزعجة والكريهة منها،ومن الممكن أن تكون عقبة في حركة المرور إذا تواجدت في منتصف الشوارع العمومية.

كما يتسبب انسداد البيارات في تسرب المياه، المياه تسبب الرطوبة للمنازل وتآكل الأساسات وتهدم المنازل بمرور الوقت، كما تؤدي لتلوث المياه الجوفية التي تجاور بيارات الصرف الصحي أو مياه المواسير التي تصل مباشرة لخزانات المنازل ما يشكل مخاطر على الصحة العاملة بشكل خطير، لذا تهتم الشركة الدولية للعزل بتوفير خدمات عزل البيارات .

اهمية عزل البيارات

  • عدم الإعتناء بعزل البيارات او تنظيفهم بالشكل المستمر يؤدى مع الوقت الى تراكم المياة اسفل المواسير للصرف الصحى و بالتالى يؤثر علي صلابتها او متانتها فى المستقبل.
  • وعدم عزل البيارات قد يؤثر علي تراكم المياة اسفل البيارات والذي يؤدى الى تراكم بعض قاذورات و أوساخ في انابيب الصرف الصحى و بالتالى يؤدى الى إنتشار الحشرات فى بعض الاماكن المحيط بالبيارة.
  • إنسداد البيارات قد يؤثر بالتبعيه علي صحه السكان عن طريق الروائح الكريهه التى تنبعث من البيارة.
  • يمكن ان تعرقل حركه المرور اذا كانت فى الشوارع الرئيسيه.
  • يتسبب إنسداد البيارة في تسربات المياه التى ينتج عن الانسداد مع الوقت وايضاً يسبب في إنهيار المنازل او المبانى بجوارها.
  • تراعى شركة عزل البيارات ان تقوم بمهمه العزل او تنظيف او شفط البيارة , هذا حتي لا تؤدى الى تلوث المياة الجوفيه المحيطه بها او المياة الموصله للخزانات الخاصة بالمياه او ينتج عن ذلك تعرضها الى التلوث مما قد يؤثر علي صحه الانسان.

الأسباب خلف انسداد البيارات

  1. انسداد مواسير الصرف الصحي التي تنتج عن عوامل مثل تساقط جذوع الأشجار المتكسرة أو الحجارة داخل البيارات ما يؤدي لانسدادها وتراكم المياه بها.
  2. إلقاء المخلفات داخل البالوعات أو داخل مواسير الصرف الداخلة أو الخارجة من وإلى المنازل من أجل توفير الصرف، فيجب الانتباه لعدم إلقاء المخلفات في البالوعات.
  3. في بعض الأحيان يقوم الكثير من العمّال و المهندسين المشرفين على تنفيذ مشروعات بجوار البيارات بإلقاء مخلفات البناء الخاصة بعملهم بداخل البيارات ما يؤدي لانسدادها وتسرب المياه وتراكمها ما يسبب المشاكل السالف ذكرها للسكان، لذا فإن العزل هو عملية ضرورية بشكل خاص.
  4. يؤدي إلقاء بقايا الطعام بداخل الأحواض فإنها تتراكم مؤدية لانسداد مواسير الصرف مع الوقت كذلك.

اسباب إنسداد بيارات الصرف الصحي

  • إنسداد مواسير الصرف الصحى الناتجه عن تساقط الجذوع للأشجار داخل البيارة مما يؤدى الى إنسدادها او تراكم المياة بها.
  • القاء المخلفات في البالوعات او المواسير الخاصة بالصرف الصحى الناتجه عن الاحواض او شبكات المياة داخل المنزل.
  • فى بعض الاحيان يقوم بعض العماله او المهندسين الذين يقوموا بالاشراف على تنفيذ المشروعات بجوار البيارة بالقاء المخلفات الخاصه بهم بداخل البيارة مما ينتج عن ذلك انسداد مواسير الخزان و بالتالى تعرضها لان تتراكم المياة بداخلها وهذا يستلزم معه اللجوء الى شركة عزل بيارات بجدة التى تقوم بعزل البيارة او تنظيفها للحفاظ علي صحه السكان القاطنين فى المنازل السكنيه المجاوره لها.
عزل البيارات من الداخل
عزل البيارات من الداخل

مراحل عزل البيارات

  1. تقوم شركة عزل الأسطح بشفط مياه الصرف المتراكمة نتيجة تسرب المياه داخل البيارات بسبب العوامل التي ذكرناها،وفي داخل البيارات تصدر الأدوات التي تستعملها شركة شفط بيارات بالرياض موجات داخل المواسير تعمل على تفتيت الكتل الصلبة مثل النفاتيات وجذوع الشجر والدهون المتفتتة، وخلطها بالمياه وتحويلها إلى مواد سائلة يسهل شفطها.
  2. تقوم الشركة الدولية بعزل البيارات بعد ذلك بشفط المواد الذائبة في مياه الصرف مع الماء الزائد للتخلص منها باستخدام عربات الشفط والمعدات الأخرة المتطورة والحديثة التي تسهل عملي الشفط والعزل .
  3. ثم توضع الكيماويات التي تذيب الدهون العالقة بالمواسير مثل القلويات القوية كالصودا الكاوية المركزة، فتنظف مواسير البيارات ما يعمل على توسيع شبكات الصرف الصحي فتصير حركة المياه سهلة وسلسة.
  1. يتم في الخطوة التالية من عزل البيارات فحص جودةالأغطية الخاصة بالبيارات ما إذا كانت صالحة للاستخدام أم لا، فإذا وجدت حاجة لتغييرها تقوم الشركة الدولية لعزل الأسطح باستبدالها بأخرى جديدة ذات كفاءة تمنع المزيد من مياه البيارات من التسرب خارجا.
  2. بعد ذلك يتم استخدام المواد الخاصة عزل البيارات من قبل الشركة الدولية للعزل والتي تتميز بكونها فعالة في عزل جدران و مواسير الصرف الصحي الخاصة بالبيارات وبذلك تعمل على حمايتها من الانسداد من جديد في  المستقبل ولعدة سنوات.

7 نصائح لعزل بيارات الصرف الصحي والخزانات

  1. عند تنظيف البيارات يجب نوصي عميل الشركة الدولية للعزل أن يقوم باستخدام المنظفات شديدة القوة ذات النتائج الفعالة في التنظيف لإزالة الشوائب العالقة في المواسير الخاصة بالصرف، كما يجب التنظيف بالماء جيدا.
  2. ننصحكم في الشركة الدولية لخدمات عزل الاسطح بعدم إلقاء الأوراق أو المحارم الورقية وحتى أي من الأدوات الخاصة بمستحضرات التجميل أو أي مواد ذات طبيعة دهنية من الباقايا الناتجة عن طهي الطعام، يحص على عد إلقاء تلك الأشياء الأحواض و المراحيض فهذه المخلفات ينتج عنها انسداد البيارات في المستقبل و بالتالي تسهم في نقل الأمراض المعدية .
  3. يجب على العملاء لدى الشركة الدولية الالتزام الجاد والمنتظم بالنظافة الدورية المستمرة الشهرية للبيارات حتى لا تسنح الفرصة لحدوث أي انسدادات أخرى بالبيارات بعد إتمام عملية العزل بشكل تام.
  4. ننصح كذلك في شركة تسليك مجاري بالرياض العملاء باستخدام الصودا الكاوية، فهي واحدة من أهم مواد التنظيف الفعالة التي تعمل على تنظيف البيارات بشكل كامل وممتاز وتتخلص من العوالق والشوائب و تساعد في تسليكها بشكل مثالي وتوسيع مواسير شبكات الصرف الصحي فلا تتعرقل المياه وتتسرب عند المرور بداخلها.
  5. يمكنكم أيضا استخدام المياه الساخنة بعد خلطها مع كميات مناسبة من الخل داخل الأحواض أو البالوعات وحتى المراحيض المتواجدة داخل المنزل بشكل دوري يوميا بعد الانتهاء من كل الأعمال المنزلية المتعلقة بالصرف أو الأحواض كأعمال التنظيف أو الطهي.
  6. ينبغي الحرص على إغلاق أغطية البيارات بشكل محكم جيدا، فهذا يساعد على عدم تعرضها للانسداد الناتج عن الأشياء التي تسقط داخلها كالحجارة أو الأغصان المتكسرة أو النفايات.
  7. الحرص الشديد على عدم إلقاء بقايا الطعام بكافة أنواعه في الأحواض أو البالوعات والقيام بإلقائها في صندوق القمامة لأن هذا يساعد على ماية البيارات ومواسير الصرف من أي انسدادات.
شركة عزل بيارات وخزانات بالرياض
شركة عزل بيارات وخزانات بالرياض

شركة عزل خزانات

تقوم الشركة الدولية افضل شركة عزل خزانات بالرياض ومدن أخرى هي القصيم والدمام وجدة، وتوفر عدة طرق مختلفة للعزلن منها عزل الخزانات بالإيبوكسي أو الفوم.

وهما من أفضل الطرق المستخدمة في العزل الداخلي والخارجي للخزانات، وهذا نظرا لأهمية عل خزانات المياه.

فعدم عزل الخزانات لا يوفر لها الحماية اللائقة من التعرض للثقوب وبالتالي التسرب الذي قد يؤدي لرفع فواتير المياة، ففي الرياض تعتبر الخزانات الأرضية هي أكثر أنواع الخزانات تسريبًا، كما أن عدم توفر العزل لا يحمي مياه الخزان من تفاعلات الأكسدة مع مادة السطح الداخلي للخزان، ما قد يسبب أضرارا صحيّة خطرة.

كما ويتعرض المبني لعدد من االأخطار نتيجة لتسرب المياه من الخزان دون الكشف عنه أو حتى اكتشافه متأخرا بعد انتشاره في مساحات كبيرة من جدران المبنى.

ويمكنك الاستدلال على وجود تسرب إذا ةجدت آثار تقشر على دهانات الحوائط، حينها ستدرك فورا درجة تضرر مكونات الجدار من الخرسانات وغيرها من الداخل.

هذا إذا كان تسرب المياه من  خزان المياه أثر على الجدران، أو كان التأثير على الجدران من خلال إصابة أنابيب المياه بالصدأ والرطوبة فتقوم أيضًا بالتأثير السلبي والضرر على الجدران التي تمر من خلالها.

عزل إيبوكسي بالشركة الدولية

الإيبوكسي هو أحد أنواع الدهانات التي تستخدمها الشركة الدولية في عزل الخزانات من الداخل لحمايتها من الشقوق أو الثقوب مما يمنع التسريب الذي يسبب أضرار للمباني، كما تمنع عملية الأكسدة التي تحدث بسبب التفاعل بين الماء والسطح الدّاخلي للخزّان ما يسبب أضرارًا جسيمة على الصحة.

يستخدم كذلك لعزل المواسير بكل أنواعها وجميع أنواع الأسطح كذلك، وهو مقاوم للكيماويات والاحتكاك وسهل التطبيق، قد يدهن بالفرشاة أو الرولّة، وقد يستخدم كبديل للسراميك في عزل الأرضيات.

ويتميز عزل الإيبوكسي بكفاءته في عزل أسقف وجدران الخزانات بطبقة أو أكثر من طبقة، ناعمة ملساء بحيث لا تتراكم الفطريات والبكتيريا على الأسطح الداخلية للخزانات، وهذا أيضا يعمل على تسهيل عملية غسل الخزانات، كما تغني عن استخدام السيراميك بمساوئه وأضراره العديدة والمعروفة.

يتميز كذلك بعد تأثرة بالحرارة لذا يعتبر عازلا حراريا جيدا، وبسبب تركيبه الكيمائي، فإن الإيبوكسي يقاوم الخدوش والتفاعلات الكيميائية وله خصائص صلبة قوية تجعل له أداءًا وظيفيا عالي الكفاءة.

وتوفر شركة عزل اسطح بالرياض عزل الإيبوكسي،  هي مادة الإيبوكسي للعزل بكفاءة في الرياض والدمام والقصيم وجدة.

شركة عزل بيارات وخزانات
شركة عزل بيارات وخزانات

كيفية تطبيق مادة الإيبوكسي ؟

  • تنظيف الخزانات داخليا من أي طحالب أو شوائب باستخدام أجهزة دفع الهواء.
  • ارتداء العمال الزي المناسب لحمايتهم من تفاعل الإيبوكسي مع الجلد، كما يجب ارتداء القفازات.
  • تهوية المكان جيدا بموضع مروحة أو فتح المكان المغلق للهواء.
  • تخلط المركبات بالنّسب الموضحة على العبةات حسب الشركة المنتجة، وتستخدم الشركة الدولية للعزل منتجات عالية الجودة من الإيبوكسي.
  • يجب تنظيف الأدوات بشكل مستمر بالتنر أو البنزبن حتى لا تترك المادة آثارا عليها أثناء التطبيق.
  • يجب ألا تتجاوز المدة منذ تاريخ إنتاج المادة النصف عام.
  • يحظر التدخين أو إشعال أي مصادر نيران أثناء العمل على عمال الشركة الدولية لعزل الأسطح.
  • يقوم عمال الشركة الدولية للعزل تنشيف الأرضية من أي رطوبة أو بلل باستخدام أجهزة تجفيف عالية الكفتءة حتى تلتصف مادة الإيبوكسي جيدًا بأسطح الخزان.
  • وضع طبقات الإيبوكسي ثم تسويتها جيدا بحيث لا تتوجد انحنائات أو تعرجات، ويكون السطح أملسا بالكامل.
  • تترك مدة زمنية كافية بين كل طبقة وطبقة، مقدارها في الغالب ستّ ساعات.
  • يمكن الدهان بفرشان مقياها خمس أو عشر سنتي متر، أو باستخدام الرولّة، أو دهان الإيبوكسي بالرش باستخدام مسدس للدهان يعمل بضغط الهواء.

من خدماتنا الاخرى:

Last Updated on 19 ديسمبر، 2022 by الشركة الدولية

الشركة الدوليةAuthor posts

Avatar for الشركة الدولية

الشركة الدولية هي شركة سعودية رسمية متخصصة في مجال الخدمات المنزلية تعمل في السوق السعودي منذ اكثر من 15 عاما وتملك العديد من الخبرات والمهارات التي تجعلها المؤسسة رقم 1 في جميع الخدمات التي تقدمها

لا تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *